جاري التحميل ... الرجاء الانتظار قليلاً

الشركات التجارية

Trading Companies

هي الشركات التي تعمل في التجارة وتربط البائعين والمشترين مع بعضهم ضمن دولة واحدة أو مجموعة من الدول، لكنها لا تقوم بتخزين البضائع أو الاحتفاظ بها. وإنّما تقوم بشراء مجموعة من المنتجات ثم تسويقها وبيعها للعملاء. فهي شركات تعمل مع أنواع مختلفة من المنتجات التي يتم بيعها لأغراض المستهلك أو الأعمال أو الحكومة. تقوم الشركات التجارية بشراء مجموعة متخصصة من المنتجات، أو الاحتفاظ بمخزون أو متجر وتقديم المنتجات إلى العملاء.

هنالك أنواع مختلفة من الظروف العملية التي تؤدي إلى وجود العديد من أنواع الأعمال. عادةً ما يتم تعريف نوعين من الشركات في التداول. يحتفظ المستوردون أو تجار الجملة بمخزون ويقومون بطرح باقي المنتجات إلى المحلات التجارية أو العملاء الكبار. وهم يعملون في منطقة جغرافية كبيرة، بينما يعمل زبائنهم والمتاجر في مناطق أصغر وغالباً في حي صغير.

عند الحديث عن الشركات التجارية، تجدر الإشارة بشكل رئيسي إلى تجار الأعمال الموجّهة للأعمال (B2B) العالميين، والمتخصصين بدرجة عالية في فئة سلع واحدة ومع تنظيم لوجستي قوي. كما أدت التغييرات في الظروف العملية مثل التوزيع الأسرع والحوسبة والتسويق الحديث إلى تغييرات في نماذج أعمالهم.

ميم | مترجم المصطلحات للعربية جميع الحقوق محفوظة

أرسل لنا